recent
الاخبار العاجلة

ارتفاع درجات الحرارة في العراق بدءا من هذا الموعد

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية




 أعلنت هيئة الأنواء الجوية،اليوم السبت ،حالة الطقس للأيام المقبلة ،فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة بدءاً من الاثنين المقبل.


وذكر بيان للهيئة ورد لوظائف العراق ، أن "الطقس اليوم السبت، في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً ،وفي الاقسام الشرقية منها يكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ،ويتحول تدريجياً الى صحو، أما طقس المنطقة الشمالية، فسيكون غائماً جزئياً ،وفي الاقسام الشرقية منها يكون غائماً مع تساقط الأمطار، وتكون رعدية أحياناً ويتحول الطقس تدريجياً الى صحو، كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية منها، في حين إن طقس المنطقة الجنوبية يكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة منخفضة عما سجل يوم أمس في عموم المناطق.

وأوضح أن "طقس البلاد ليوم غد الأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم مناطق البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم وارتفاع قليل بدرجات الحرارة عن اليوم السابق في عموم اقسام البلاد".

وتابع أن "طقس يوم الثلاثاء المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، بينما سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشار البيان الى أن "يوم الأربعاء المقبل سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون غائماً جزئياً وحياناً يكون غائماً في المنطقة الشمالية، أما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، وستشهد عموم مناطق البلاد ارتفاعاً قليلاً بدرجات الحرارة عن اليوم السابق".

وأدناه جداول توضح حالة الطقس بالتفصيل للايام الاربعة المقبلة:






للدخول للمسابقة نزل تطبيق وظائف العراق من الرابط ادناه :
رابط صفحتنا على الفيسبوك
google-playkhamsatmostaqltradent