recent
الاخبار العاجلة

التجارة :تعلن استعدادها لاطلاق الوجبة الثالثه من الطحين

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية


 

 أعلن وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري مساء السبت عن قرب اطلاق وجبة جديدة من مادة الطحين ضمن السلة الغذائية وذلك بعد الانتهاء من طحن وتوزيع الوجبة الثالثة في اغلب المحافظات. 


 وقالت الوزارة في بيان لها ان الوزير الجبوري وجه خلال زيارة مسائية لشركة تصنيع الحبوب باطلاق حصة الطحين الرابعة ضمن مفردات السلة الغذائية هذا الاسبوع. 


 وأكد الوزير الجبوري استعداد الوزارة الكامل لتجهيز الحصة الرابعة من الطحين، مبينا ان مخازن الوزارة تتوفر لديها الكميات الكافية من الحبوب المحلية والمستوردة لتجهيز الحصص المقررة. 


 مؤكدا بالوقت ذاته عن استعداد الشركة العامة لتصنيع الحبوب لإنتاج الوجبة الرابعة من مادة الطحين بعد انتهاء المطاحن من توزيع الحصة الثالثة، 


 واشار بيان الوزارة، ان الفرق الرقابة تشرف على عملية تجهيز الوكلاء والمواطنين وتتابع أسعار مادة الطحين في الاسواق المحلية بعد تدفق كميات كبيرة منها ضمن مفردات البطاقة التموينية وبكميات تزيد عن (٥) ملايين كيس جهزت الى الوكلاء في بغداد والمحافظات خلال الفترة الماضية، فضلا عن الزيارات التفتيشية المكثفة التي تنفذها فرقها المشتركة الى المطاحن والوكلاء وحثها المواطنين على مراجعة وكلاء الطحين لتسلم حصصهم والتهيئة لتجهيز الحصة الرابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent