recent
الاخبار العاجلة

تفاصيل تعطيل الدوام الرسمي غداً الاربعاء

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية

عاجل .. كركوك تعطل دوام المدارس فقط غدا الاربعاء 

عاجل .. صلاح الدين تعطل غدا 

عاجل .. ديالى تعطل الدوام غدا الاربعاء 


عاجل..  جامعة البصرة تعطل غداً الاربعاء 

عاجل .. محافظة واسط تعلن تعطيل الدوام غدا الاربعاء للمدارس فقط .


#عـاجــــــــــــــل
قضاء الفاو بمحافظة البصرة يعطل الدوام الرسمي في المدارس غدا الاربعاء

#عاجل // وزير التربية يخول مدراء التربية باعلان العطلة بانتظار القرار من المديريات بعد قليل ..


قررت مديرية تربية بغداد/ الرصافة الاولئ و الثانية والثالثة ومديرية تربية الكرخ الاولى والثانية والثالثة اليوم الثلاثاء، (19 آذار 2024)، عن تعطيل الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والأهلية كافة يوم غد الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية. 

ايضا دهوك تعطل الدوام الرسمي يوم غد الاربعاء. 


  أعلنت رئاسة الجامعة التقنية الشمالية، يوم الثلاثاء، عن تعطيل الدوام لتشكيلاتها في محافظات نينوى، وكركوك، وصلاح الدين، غداً الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

وذكرت رئاسة الجامعة في بيان مقتضب أنها قررت تعطيل الدوام الرسمي غداً الأربعاء في تشكيلاتها كافة بمحافظات نينوى، وكركوك، وصلاح الدين، بسبب سوء الأحوال الجوية.
وفي وقت سابق اليوم، أعلن المكتب الإعلامي لمحافظة نينوى، في بيان ؛ إنه "تزامناً مع تواصل هطول الأمطار في مدينة الموصل تقرر استمرار تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ليوم غد الأربعاء في المحافظة باستثناء الدوائر الخدمية".
كما دعت مديرية مجاري نينوى، المواطنين إلى عدم ترك منازلهم إلا للضرورة القصوى تحسباً من سيول مياه الأمطار الغزيرة إثر الحالة الجوية التي تشهدها البلاد.
وقالت المديرية في بيان، إنها تدعو المواطنين كافة بعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وتقليل حركة سير المركبات، وإفساح المجال للآليات التخصصية التابعة لها لأداء عملها في تصريف مياه الأمطار، موضحة أن كمية الأمطار التي سقطت خلال ساعة أكثر من 40 ملم.

google-playkhamsatmostaqltradent